الإثارة مستمرة.. "لامبارد يطيح بإنريكي من تدريب تشيلسي" 

تاريخ النشر: 05/04/2023
88
منذ سنة
الإثارة مستمرة.. لامبارد يطيح بإنريكي من تدريب تشيلسي 

تستمر الإثارة حول هوية المدرب الجديد، لتشيلسي الإنجليزي، رغم المفاوضات المستمرة بشكل جيد، مع الإسباني لويس إنريكي المتواجد حاليا في العاصمة البريطانية لندن.

وسافر في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء،لويس إنريكي للعاصمة الإنجليزية لندن، من آجل حسم مفاوضات توليه تدريب تشيلسي، خلال الفترة المقبلة.

وأعلن تشيلسي، الأحد الماضي، إقالة المدرب جراهام بوتر، من منصب المدير الفني للبلوز، بسبب سوء النتائج، التي يعاني منها الفريق الأزرق.

تابع كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

وفتح تشيلسي منذ فترة ليست بالقصيرة، باب المفاوضات مع لويس إنريكي الذي يبتعد عن التدريب منذ رحيله عن منتخب إسبانيا، عقب نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وقاد بالأمس المدرب المؤقت لتشيلسي، الفريق للتعادل مع ليفربول سلبيا، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

بديل إنريكي في تشيلسي: 

كشف الصحفي الموثوق "مات لو"، في صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن تشيلسي من المحتمل أن يعيد مدربه السابق فرانك لامبارد، بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الجاري.

وأوضح أن تشيلسي سيعرض على لامبارد الذي تمت إقالته قبل شهرين من تدريب إيفرتون، العودة من جديد لتولي منصب المدير الفني للبلوز، بشكل مؤقت.

تابع كل أخبار الكرة العالمية من هنا عبر سعودي سبورت

وأشار إلى أن سيناريو التعاقد مع فرانك لامبارد، سيكون بمثابة حل بديل حال فشل المفاوضات مع لويس إنريكي، أو جوليان ناجلسمان المرشحان بقوة لتدريب البلوز.

وشددت صحيفة "تايمز" البريطانية، أن لامبارد في المقابل، يبدي موافقة على العودة لتدريب تشيلسي، حتى ولو بشكل مؤقت لحين نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

لويس إنريكي المدير الفني الجديد لتشيلسي برحلة سرية للندن

مانشستر يونايتد يصدم الهلال ويعرض قميص رونالدو على ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن